نبع العشق


العاب - برامج - افلام - اغاني - حصريات
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ╣☼╠ لا تفوتكم رواية سعودية واقعية╣☼╠

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
c.ronaldo
مشرف عام
مشرف عام
avatar

ذكر الابراج : الثور

عدد المساهمات : 411
نقاط : 1129
تاريخ التسجيل : 09/05/2009
العمر : 21
الموقع : بيت صفافا

مُساهمةموضوع: ╣☼╠ لا تفوتكم رواية سعودية واقعية╣☼╠   2009-06-23, 19:32

السلام عليكم...


اول شي القصه واقعيه بقلم: النفس تعشق قاتلها..

راح ابدا بقصتي وانشاءالله تعجبكم؟؟؟؟؟؟؟

اعرفكم على الشخصيات:


ملاحظة: الاعمار المذكوره هي اعمارهم في الوقت الحالي...اما الاحداث فكانت
قبل عدة سنوات....

عائلة ابو مشعل
رجل مدير في بنك الرياض متزوج
دلال وعنده منها 6 عيال وثلاث بنات
مشعل:عمره 32 سنه (شكله مقبول)
سلمان:عمره 29 سنه (مملوح)
مريم:عمرها 25 سنه(مو حلوه لكن عاديه)
وباقي العائله تتعرفون عليها مع احداث القصه

=============
عائلة ابو خالد
رجل اعمال مهم
ام خالد وعندهم اربع بنات وثلاث شباب
خالد: 27 سنه (شكله حلو يشبه رامي عياش)
جوري:26 سنه (حلوه)
شادن:25 سنه (جذابه مره)
راما:22 سنه (انسانه عبقريه وحلوه)
راشد:21 سنه اعزب( حلو ويعطي من خالد عبد الرحمن)
روتانا:19 سنه (بريئه و وجهها طفولي)
نايف:15سنه(دلوع العيله وكل طلباته مجابه)
=============
ابو تركي
مدير شركه كبيره
متزوج من موضي وعنده منها ثلاث شباب وثلاث بنات
ساميه:19 سنه(انسانه جميله)
كادي:17(ملقوفه والكل يتأذى منها)
تركي:15سنه(حلو)
ميس:13سنه(مملوحه)
نواف:11 سنه(ملقوف طالع ع اخته كادي)
عبدالله:6 سنين(آخر العنقود)
==============================


في فله ابو خالد وقت العصر........
جا ابو خالد لبنته شادن وقالها
الابو:شادن تعالي شوي ابيك
شادن:الله يستر
الابو:شرايك بولد عمك مشعل
شادن:من اي ناحيه
الابو:من كل النواحي وبالاخص كزوج
شادن:لا مستحيل
الابو: وشو اللي مستحيل
شادن: اتزوجه
الابو: ليش؟؟؟؟؟
شادن:-------
الابو: علميني ليش....! شايفه منه شي
شادن: انا ماابيه ولا احبه
(الابو عصب): ليش لا تكونين حاطه احد براسك وتنتظرينه
شادن: لا والله يايبه مو كذا بس انا ماابيه
الابو: عطيني سبب
شادن وهي تبكي: خلاص يبه سوي اللي تبيه
الابو:مافيه احسن للبنت من ولد عمها يابنيتي
شادن قامت وهي تبكي: خلاص كيفكم انت ادرى بمصلحتي اكثر مني....وراحت
الابو: شفيها البنت ماتبيه
الام: والله ماادري وترا انت بعد استعجلت ولا سألت عن الرجال
الابو بعصبيه: نسأل عنه؟؟؟؟ ليش هو غريب لاتنسين انه ولد اخوي ونعرفه زين
الام: خلاص اللي تشوفه
الابو: نادي جوري خلينا نسألها عن رايها بسلمان مع ان الراي لا بيقدم ولا بيأخر
الام قامت: جوري جوري ياجوري وصمخ وينك؟؟؟
جوري: هلا يمه آمري
الام: تعالي ابوك يبيك
جوري وهي تتذكر:ياويلي وش يبي انا ماسويت شي اليوم...!
وراحت لابوها وهي خايفه من انها مسويه شي
جوري: هلا يبه تبيني<<<< الصوت يرجف
الابو بإبتسامه: تعالي اجلسي جنبي
جوري ارتاحت وفي نفسها اشوا ماسويت شي
جوري:آمرني
الابو: جا سلمان وابوه اليوم بيخطبونك وش رايك....؟
جوري بصدمه: هاااااااااااه
الابو: وش فيك فتحتي فمك
جوري: لا بس خايفه اكون فهمت غلط
الابو: اقول عمك وسلمان جوا اليوم بيخطبونك يعني بيتزوجك
سلمان وش رايك
جوري:-------<<<<ينقال مستحيه
الابو: يعني نقول انك موافقه..
جوري بحيا مدري من وين جا: اللي تشوفه...... وحطت رجلها
الابو: اجل على بركة الله
والام وهي معصبه: ايه ايه
================================
جوري وهي فرحانه: شادن شادن شدونه
شادن: خير وش تبين
جوري: حزري من خطبني؟؟؟؟
شادن: يعني من بيكون<<<< معصبه من جد
جوري: خطبني سلوم فديته
شادن:---------<<< لاتعليق
جوري: شفيك انتي معصبه وتبكين !!!!!!
شادن: اطلعي برا ترا مالي خلقك اليوم ياجوري
جوري: آآآآآآه عرفت الحين انتي غيرانه مني صح....؟
شادن: عمر تفكيرك مايتعدل دايم بيكون سطحي..<<<وتكمل بكي
جوري: الشره مو عليك ع اللي جاي يقولك يووووه انا طفشت بروح اكلم صديقتي
بقولها هالخبر....<<< وراحت تبي تكلم خويتها
شادن: محد حاس فيني بهالبيت
===============
جوري تكلم نفسها: الله ماني مصدقه واخيرا خطبني سلوم مابغى...
وهي تمشي ع الدرج بتروح لتليفون بالصدفه اسمعت امها وابوها يتكلمون بشادن
وجلست تتسمع<<<<<<<<< وعاد تعرفون حب الحريم لسوالف
الابو: ياام خالد اكيد مشعل بيكون احسن من الغريب
الام: ماقلنا شي بس البنت ماتبي لا تجبرها ع شي ماتبيه
الابو: هي توها صغيره وماتدري وين مصلحتها
الام: ومصلحتها بتكون عند ولد عمها يعني؟؟؟
الابو بنرفزه: خلاص انا عطيت اخوي كلمه ومابرجع فيها سكري ع الموضوع....
الام: طيب طيب اللي تشوفه انت ادرى بخوك وعياله.
جوري بعد ماسمعت اللي صار ازعلت ع اختها لانها تدري عن مشعل وسوالفه معها قبل
وكم حب بنت من ناس يعرفهم ومايعرفهم.
جوري راحت تركض لاختها شادن عشان اتكلمها
جوري تطق الباب: شدون افتحي الباب
شادن: مالي خلقك روحي من هنا
جوري: بكلمك شوي وبطلع مو مطوله والله مابستهبل<<<شادن عارفه سوالفها
شادن قامت وافتحت الباب: وش تبين مني
جوري: ياعمري والله ماكنت ادري ان مشيعل جا اخطبك من ابوي ع بالي بس سلمان
شادن: طيب ودريتي وش بيصير يعني
جوري: لازم نقنع ابوي عشان ماتتزوجينه
شادن بعصبيه:كله منك وسلمان لولا حبكم لبعض ماارتبط مصيري بمصير واحد مثل مشعل
جوري: جيتي علي الحين وانا وش دخلني
شادن: يعني ماتدرين بتفكير اهلك وعمامك ان الكبير لازم يتزوج قبل الصغير ومشعل اكبر من سلمان
افهمي ياغبيه
جوري: شوفي لا تعصبين علي انا مااحطيت هالقانون بالعيله
شادن: اكيد بتنكتين لا محد بيآكلها غيري انا
جوري بإستهبال: بس عطيني منها بآكل معك ولا تزعلين
شادن:ها ها ها بايخه مثلك
جوري: ******هه اجل اكيد حلوه
شادن اطلعت من الغرفه
جوري تتكلم مع نفسها: بروح اكلم امي حرام حنان تعيش مع واحد مايفكر غير في نفسه
===================

__________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
╣☼╠ لا تفوتكم رواية سعودية واقعية╣☼╠
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نبع العشق  :: ~*¤ô§ô¤*~ الاقــســام الادبــيــه و الــشــعــرية ~*¤ô§ô¤*~ :: گـآنْ يــآمـَـگــآنْ ..~-
انتقل الى: