نبع العشق
نكت من الآخر Id5qqhzzvz79
نبع العشق
نكت من الآخر Id5qqhzzvz79
نبع العشق
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

العاب - برامج - افلام - اغاني - حصريات

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

نكت من الآخر

كاتب الموضوعرسالة
cute dodoo

cute dodoo

انثى الابراج : الثور

نكت من الآخر Empty
مُساهمةموضوع: نكت من الآخر   نكت من الآخر Empty2009-08-26, 03:27

نكت مختارة

فتحت باب المشاركة لأحسن جهاز استخبارتي في العالم فشركت فيه 3 دول جهاز الاستخبارات فرنسا وجهاز استخبارات أمريكا وجهاز استخبارات إحدى الدول العربية فكانت المسابقة عبارة عن غزال تايه في الغابة من سيكشف مكانه في ظرف ساعتين .لما انتهت المدة سألوا المشاركين فرنسا : اكتشفت آثر الغزال ولم يمسكوا به بعد أمريكا : حددوا مكانه ولم يمسكوا به بعد إحدى الدول العربية: ماسكوا حمار بيعذبوه ليعترف بأنه غزال .

هنود عاملين فيلم عن حرب العراق نهايه الفيلم يطلع بوش اخو صدام

طفيلي عمره 4 سنوات إمه ولدت وجابت ولد وصار يغار منه علشان أمه بتحبه وبتدلعه اكثر منه وفي يوم قرر ينتقم من اخوه الصغير :: لما نامت أمه دهن صدرها سم صحي الصبح لقي أبوه ميّت !!!!!!!

في مرة طفيلي عزم واحد امريكي على منسف فأكل الامريكي وقال زاكي هالمنسف علمني كيف بتساوية فقلة الطفيلة بسيطة, ثانيا بتجيب رز فقلة الامريكي طب شو اولا فقلة الطفيلي لا الاردن اولا.

في واحد قال لخطيبتو لما ازمرلك بتنزلي ، قالتو وهي مبسوطة شريت سيارة، قلها لأ شريت زميرة

طفيلي لاقا اتنين نايمين مع مرته : بده يطعنهم قالوله احنا الكاميرا الخفية قال يلعن خرى عليكو ثالث مرة بتعملوها معي.......

باص مدرسة بالطفيلة خرب على الطريق نزل السائق يشوف ماله، طل ولد من شباك الباص وقال: انا عارف شومال الباص، فرد السائق قائلا : فوت راسك ياحيوان. واحضر ميكانيكي فقل له الميكانيكي انه لايمكن اصلاح الباص هنا. طل الولد من شباك الباص وقال: انا عارف شومال الباص، فرد السائق قائلا : فوت راسك ياكلب.واحضر ميكانيكي آخر فقال له الميكانيكي نفس الكلام . طل الولد من شباك الباص وقال: انا عارف شومال الباص، فرد السائق قائلا : فوت راسك يا حمار . فقال الميكانيكي خلي يحكي بلكي بيعرف شو مال الباص ... تعال يا عمو ايش مال الباص قال الولد : الباص خربان...!!!!!!!!!!

رسالة ام حمصية ابني العزيز أنا بخير هنا وأتمنى انك تكون بخير هناك اكتب هذه الرسالة ببطئ لأني اعرف انك لا تستطيع القراءة بسرعة أبوك قرأ في الجريدة أن أكثر الحوادث العرضية تقع على بعد 20 ميل من بيتنا لذلك انتقلنا لبيت جديد يبعد عن بيتنا القديم الذي تعرفه 20ميل.. ما بقدر أرسلك عنوان البيت الجديد عشان الزلمة اللي اشترينا منو البيت اخذ عنوانه معه، لا يريد أن يغيره ونحنا في الأسبوع الجاي راح نجيب عنوان بيتنا القديم لذلك عنوانا ما راح يتغير . . . .يالله هيك احسن مشان مانتعذب ندل الناس على بيتنا الجديد الجو بهالمنطقة كويّس أمطرت مرتين الأسبوع الماضي المرة الأولى بقي المطر ثلاث أيام والمرة الثانية بقي المطر أربع أيام مشان الجاكيت ما قدرت ابعتو بالبريد لان وزنه ثقيل بسبب أزراره الحديدية لذلك قطعت الأزرار وحطتها في جيب الجاكيت ورجعت بعتو بالبريد أختك ولدت اليوم الصبح بس ما بعرف شو جابت ولد ولا بنت لذلك ما بعرف أنت شو حابب تصير خال أو خالة؟ عمك خالد وقع في البير وكان فيه رجال حاولوا يسحبونه لكنه قاومهم بكل شجاعة وغرق . أبو اعز أصدقائك يحتضر وطلب من صديقك سلمان انه يدفنه وسط البحرإذا مات . وراح رفيقك يحفر قبر لأبوه وسط البحر وغرق ومات؟ وبمناسبة العيـد احب اهنيك برمضان ،جعله الله زواج سعيد و امطار خير.. خلاص ما فيه شي جديد وهذا كل اللي عندي. أمك... ملاحظة: أنا كنت بدي أرسلك مصاري بس ما تذكرت إلا بعد ما سكّرت الرسالــة

تنتين فلبينيات نزلوا على بيت لسرقته مالاقوا شي ينسرق جلوا الجليات وراحوا

قروي غازل لبنانية قالت له: حل عني قال: وين الأسئلة يا بعد شبدي.

واحد اسمه خلف راح على الجيش. و بعد التمرين و التدريب اجا يوم الامتحان الشفهي لاختبار خلف المدرب : يا خلف انت حارس على راس الجبل , طلعلك 2 يهود شو بتعمل خلف : سيدي بطلع المسدس و بطخهم طاخ طاخ سيدي المدرب : يا خلف انت حارس على راس الجبل , طلعلك 100 يهودي شو بتعمل خلف : سيدي بطلع الرشاش و برشهم طاطاطاطاطاطاطا...... سيدي المدرب : يا خلف انت حارس على راس الجبل , طلعلك 100 يهودي و دبابه شو بتعمل خلف : سيدي بطلع الرشاش و برشهم طاطاطاطاطاطاطا و بطلع البازوقه و بوم على الدبابه سيدي المدرب : يا خلف انت حارس على راس الجبل , طلعلك 100 يهودي و دبابتين شو بتعمل خلف : سيدي بطلع الرشاش و برشهم طاطاطاطاطاطاطا و بطلع البازوقه و بوم على الدبابه الاولى و بوم على الدبابه الثانيه سيدي المدرب : يا خلف انت حارس على راس الجبل , طلعلك 100 يهودي و دبابتين و هوليكبتر شو بتعمل خلف : سيدي بطلع الرشاش و برشهم طاطاطاطاطاطاطا و بطلع البازوقه و بوم على الدبابه الاولى و بوم على الدبابه الثانيه و بمسك ال ار بي جي سيدي و طراخ عالهوليكبتر سيدي المدرب : يا خلف انت حارس على راس الجبل , طلعلك 100 يهودي و دبابتين و 2 طائرات حربيه شو بتعمل خلف : سيدي يلعن ابو هيك جيش اللي ما في غير خلف سيدي

[color=violet][/col
or]

نكت من الآخر
صفحة 1 من اصل 1